- See more at: http://4theblogger.blogspot.com/2014/03/blog-post.html#sthash.M9QptVWa.dpuf

تعلمي كيفية تنسيق ماكياجك ما بين الفصول

 سيدتي عليك أن تعلمي أن أفضل الإطلالات التي يمكنك اعتمادها بين الفصول هي الإطلالة بالماكياج الطبيعي، الذي يشمل الظلال ذات التدريجات المضيئة والوردية والخوخية والبيج النيود، وإليك نقدم بعض هذه الإطلالات لاختيار ما يناسبك:
• إطلالة البشرة المضيئة: هي صيحة رائعة اعتمدتها كثير من الأزياء و التجميل العالمية هذا العام، لأنها ستمحنكِ وجهًا مضيئا و غاية في النقاء و النضارة. كما أن هذه الإطلالة لا تتطلب منكِ الكثير من الماكياج، لأنكِ ستطبقين فقط بودرة مضيئة على عظام وجهك (الجبهة و عظمة الخدين و مقدمة الأنف و الذقن). أيضًا ماكياج البشرة المضيئة يناسب جميع ألوان الوجوه.
• إطلالة الماكياج الوردي: واحدة من الإطلالات الطبيعية التي يجب أن تعتمديها سيدتي خلال فترة ما بين الفصول، لأنها ستحتفظ برونق وجهك و انتعاشه، دون أن تظهره بطريقة متكلفة. و يمكنك الحصول على الماكياج الوردي بتطبيق أحمر شفاه و أحمر خدود بدرجة قريبة من درجة بشرتك سواء كانت بيضاء أو حنطية أو سمراء.
• إطلالة الماكياج البيج النيود: تمتعي بوجه أكثر انتعاشا و هدوء في هذا الطقس المتقلب، باعتماد صيحة الماكياج النيود بتدريجات البيج الناعمة. و التي ستغنيكِ عن الكثير من مستحضرات الماكياج، لأنكِ ستحتاجين فقط إلى كريم أساس بلون بيج و أحمر خدود و شفاه من نفس اللون. و لكن احرصي على أن تكون درجة البيج قريبة جدًا للون بشرتك، لتعطيك أفضل نتيجة.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Copyright © 2011. الصحة والجمال - All Rights Reserved